إطلاق موقع الجامعة الالكتروني بحلته الجديدة

برعاية الاستاذ الدكتور نذير عبيدات رئيس الجامعة الاردنية و بتاريخ 8 / 5 / 2022  تم اطلاق موقع الجامعة الاردنية الإلكتروني الرئيسي للجامعة بحلّته الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعددًا من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية ومدير مركز تكنولوجيا المعلومات، وفريق مكتب الموقع الإلكتروني .

ويتميز الموقع الجديد بتصميمه العصري والمبتكر ومواصفاته المتطوّرة التي تحاكي أحدث الاتّجاهات في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية، ملبّيًا بذلك طموحات المجتمع الجامعي من طلبة وباحثين وأعضاء هيئة تدريس وإداريين.

ويتيح الموقع الجديد لزواره مرونة في استخدامه وسهولةً في التصفح والوصول إلى المعلومة، وتوافقًا مع متصفحات الهواتف الذكية وباقي أنواع الأجهزة الإلكترونيّة.

 

وقال عبيدات في هذا الصّدد إن إطلاق الموقع الجديد يندرج في إطار سعي الجامعة المستمر إلى التميز في مختلف جوانب العمل الأكاديمي والمؤسسي ومواكبة الثورة الرّقميّة والانفجار المعرفي والمعلوماتي. 

وأضاف مبيّنًا حرص الجامعة الأردنية على تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية والتقنية لطلبتها ومجتمعها بكافّة أطيافه، مشيرًا إلى أن الموقع يوفر معلومات وافية، كما يتيح الاطلاع على الجامعة وكلياتها والتخصصات المطروحة فيها، إضافة إلى توفّره على صفحات خاصّة بالعمادات والوحدات الإدارية والمراكز العلمية والبحثية والبوابات الإلكترونية.

 

يُشار إلى أن الموقع يُقدّم معلومات تُفيد الطلبة المستجدين ومن هم على مقاعد الدراسة سواءً بسواء، كما يُيسّر الاطلاع على آخر أخبار ونشاطات وفعاليات الجامعة، والأحداث والمؤتمرات القادمة، إلى جانب ذلك، فيسمح الموقع الجديد لمن يتصفّحه بالتّعرّف على معالم الجامعة بأبعادها الحقيقيّة عبر برمجيّة أُطلق عليها "تجوَّل في الجامعة"، بالاضافة إلى روابط تُعنى بتوضيح أنظمة الجامعة، وآخر الأخبار والإعلانات والمعلومات الخاصّة بخرّيجيها، وغيرها من الصفحات الفرعيّة التي تلبي احتياجات المهتمّين بشؤون الجامعة.