"الأردنية" تطور نظام العلامات للطلبة


أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – أطلق مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية اصدارا جديدا يحتوي على مجموعة من الوظائف والإمكانيات الجديدة كإضافة خيار إدخال جميع العلامات لكل طالب بشكل أفقي مع الإبقاء على خيار إدخال كل علامة على حدة، إلى جانب إضافة صفحة اعتماد نماذج الدراسات العليا وصفحة "الاستفسار عن الجدول الدراسي" ضمن قائمة الاستفسارات وصفحة "الاستفسار عن النتائج السابقة" ضمن قائمة الاستفسارات.


جاء ذلك بحسب مدير المركز الدكتور صالح الشرايعة تسهيلا لعملية استخدام نظام العلامات الذي تبناه المركز وفقا لسعيه المستمر في التطوير ومواكبة آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا وتحديثه كافة أنظمة الجامعة بأحدث الطرق والأدوات المتاحة وحوسبة جميع إجراءات الجامعة وتقديم الخدمات وفقا لأعلى معايير الجودة.

 
ومن جانب آخر، قال الشرايعة إنه قد تم تطوير نظام إدارة الأقسام ونظام كلية الدراسات العليا ونظام محاسبة الطلبة ونظام الاستفسارات بتقنية   WebLogic12cوهي أحدث نسخة من أوراكل لما في ذلك استفادة كبيرة من ميزات أحدث نسخة من هذه البرمجية  ومواكبة آخر التحديثات.

 
وأضاف أن هذا الانجاز يأتي كخطوة أساسية في الحفاظ على أمن الأنظمة بالإضافة إلى عدم الاعتماد على المتصفحات وتجاوز مشكلاتها.