علاء محمد عقله المليفي

يسر مركز تكنولوجيا المعلومات أن يكرم السيد علاء محمد عقله المليفي / شعبة الخوادم بوصفه موظف الشهر وذلك لأدائه المتميز ومساهماته الفاعلة في العديد من المهام خلال الفترة السابقة ومنها:

 

  1. المساهمة في إعداد وفحص وتوثيق مشروع البيئة الافتراضية الجديدة، حيث كان السيد علاء المليفي عضواً فاعلا في تنفيذ وتدقيق العديد من المهام المتعلقة بهذا المشروع.
  2. متابعة متطلبات الشعب والدوائر الأخرى في الأمور التي تتعلق بالنسخ الاحتياطية، حيث أنجز العديد من المهام داخل وخارج أوقات الدوام الرسمي بكل كفاءة واقتدار.
  3. المساهمة في تنفيذ ومتابعة مشروع أتمتة العمليات على حاسبات Active Directory، الأمر الذي من شأنه تسهيل الإجراءات الإدارية والتدريسية للعاملين في الجامعة الأردنية.
  4. المساهمة في تطبيق الإعدادات والسياسات المطلوبة من قبل فريق الامتحانات المحوسبة وتنفيذها على المختبرات التي تقام فيها الامتحانات المحوسبة (JU-Exams) الأمر الذي من شأنه تنفيذ الامتحانات المحوسبة على أكمل وجه.
  5. المساهمة في تنفيذ سياسات خاصة بالنسخ الاحتياطي لنظام ال eLearning.
  6. المساهمة في إعداد المواصفات الفنية التي تتعلق بالعديد من المشاريع التي تحتاجها الجهات المختلفة في الجامعة الأردنية.
  7. العديد من الأعمال اليومية التي تتعلق بأعمال شعبة الخوادم من متابعة الأنظمة والخوادم والتأكد من عملها على أكمل وجه.

 

إضافة الى ما سبق فإن السيد علاء المليفي يعمل بروح الفريق الواحد إضافة الى زملائه في شعبة الخوادم، ويسعى دائما للتطوير من خبراته والبحث عن أفضل الممارسات التي من شأنها رفع كفاءة العمل.